Le premier sommet pansportif du groupe Shengbang 2023

Le premier sommet pansportif du groupe Shengbang 2023

نظرا لأن الأعمال الرياضية الصينية تحتضن ربيعها في السنوات الأخيرة التي تحسنت خلالها البنية التحتية الوطنية للياقة البدنية وتزدهر الأعمال ذات الصلة مثل الدروس الخصوصية الرياضية والسياحة الرياضية وإدارة الأحداث الرياضية ، فإن First PanSommet sportif du groupe Shengbang 2023 (Garantie du prix le plus bas)("القمة") كانتtenue le 17 févrierième, 2023 à Exploitez davantagel’industrie du sport en plein essor en Chine.

Au cours de l’événement, le Sommet a présenté 6Lié au sportالمؤثرون تبادل وجهات نظرهم وأفكارهم الفريدة حولEntreprise sportiveتطوردمج اللياقة البدنية والسياحة والثقافة والتكنولوجياtout en saisissant les opportunités qui en résultent. LeLe sommet a été accueilli au cours de la150 pratiquants du sportDedifférentes régions de la Chine.

PIC 1 Influenceurs liés au secteur du sport partageant leurs idées

PIC 2 Chef de projet général du groupe Shengbang, M. Song Xiangyu, présentant la ceinture Pan Sport

لا يتم تبادل ومناقشة رؤى قطاع الرياضة فقط في القمة ، ولكن أيضا جمع الأموال الخيرية لتحسين البنية التحتية الرياضية لdéfavorisé بدأت المدرسة في المناطق الريفية في قوانغدونغ.

Ému par le filmChemin étoilé qui est basésur l’histoire réelle de طالب من عائلة فقيرة يحقق أبطال العالم في القفز على الحبل بعد التغلب على سلسلة من العقبات ، تبدأ مجموعة Shengbang الحدث الخيري Starry Road. ويهدف إلى تجديد الملاعب الرياضية للمدارس في المناطق الريفية حتى يتمكن الأطفال من الاستمتاع بالرياضة في بيئة آمنة ومبهجة.


Lancement de l’association caritative PIC 3 Starry Road

PIC 4 Enchères caritatives pour la collecte de fonds

PIC 5 Transfert de dons à Shcool in Need
مع رؤية الشركة لبناء أماكن رياضية آمنة للأطفال ، يأمل الرئيس التنفيذي لمجموعة Shengbang السيد Luo Congdian أن يجلب الحدث الدفء والفرح للمشاركين والمزيد من الناس في المستقبل.

PIC 6 PDG du groupe Shengbang M. Luo Congdian Discours de remise